كيف يمكن أن نساعد؟

FAQ

الأسئلة العامة:

س1: كيف يمكنني التواصل بخدمة العملاء؟

ج1: يرجى زيارة صفحة اتصل بنا على الرابط التالي لتقديم الدعم https://uniteddesigners.myshopify.com/pages/contact-us

س2:هل يقدم يونايتد ديزاينرز خدمة تعديل الملابس؟

ج2:يسعدنا مراجعة كل حالة على حدة وفي بعض الحالات ، يمكننا تعديل مشترياتك بما يناسبك. يرجى الاتصال بنا عبر صفحة اتصل بنا لنتمكن من مساعدتك. باستطاعتك التواصل معنا عبر https://uniteddesigners.myshopify.com/pages/contact-us

س3:لقد تقدمت بوضع طلبي الأول كضيف. كيف بإمكاني الآن إنشاء حساب مستخدما عنوان البريد الإلكتروني نفسه؟

ج3:إذا كنت ترغب باستخدام عنوان البريد الإلكتروني ذاته، فانتقل إلى "حسابي" ، ما سينقلك إلى صفحة تسجيل الدخول ، ثم انقر فوق "هل نسيت كلمة المرور؟" سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك لإعادة تعيين كلمة المرور حتى تتمكن من تعيين كلمة مرور من اختيارك والاستمرار في استخدام عنوان البريد الإلكتروني نفسه لحسابك.

س4:ماذا ستفعلون بمعلوماتي الشخصية؟

ج4:في يونايتد ديزاينرز ، نقدر خصوصية عملائنا. معلوماتك الشخصية محفوظة بأمان لدينا. التزامنا تجاهك هو:

> لن نقوم بمشاركة معلومات بطاقة السحب المباشر من الرصيد أو بطاقة المدين الخاصة بك مع أي طرف ثالث.

> سوف نستخدم أي بيانات تختار مشاركتها معنا لتخصيص تجربة التسوق الخاصة بك وتحسينها.

الطلبات

س1: هل يتوجب علي القيام بعملية التسجيل في الموقع لوضع طلبية؟

ج1:لست بحاجة للتسجيل لوضع طلبيتك من يونايتد ديزاينرز.
ومع ذلك ، عند التسجيل معنا ، ستحصل على مزايا إضافية ، مثل:

> ستوفر الاشتراكات في النشرة تحديثات حول أحدث مجموعاتنا ، والمبيعات والعروض الترويجية ، وكل جديد.

> ستوفر الوقت في عملية الشراء التالية حيث نقوم بحفظ التفاصيل الخاصة بك للتأكد من حصولك على تجربة سهلة وبسيطة.

س2:المنتج الذي أرغب بشرائه غير متوفر في المخزن. ماذا علي أن أفعل ومتى يعاد تخزين المنتجات الغير متوفرة؟
ج2:على الرغم من أننا نحاول الإبقاء على مخزون يواكب الطلب المتوقع ، إلا أن بعض المنتجات المرغوبة بكثرة يمكن أن تنفد في بعض الأحيان. لسوء الحظ ، لن نتمكن من توفير جداول زمنية محددة لموعد توفر منتج معين مرة أخرى. نظرًا لأن المخزونات تتغير باستمرار ويتم دائمًا إضافة منتجات جديدة ، يرجى زيارة الموقع والمتابعة معنا لمعرفة ما إذا كنا قد أعدنا تخزين المنتج الذي ترغب به أو منتج آخر بنمط شبيه به.
س3:هل يمكنني استلام طلبي من المتجر؟
ج3:نعم ، تتوفر لدينا خدمة توصيل المنتج إلى موقع متجرنا في الشارقة سيتي سنتر ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@uniteddesigners.ae في حال رغبت بتسلم المنتج من متجرنا لنعمل على ترتيب ذلك.
س4:هل يمكنني إلغاء الطلب الذي قمت به؟
ج4:في حال قمت بتبديل رأيك بشأن طلبك ، يمكنك إلغاء الطلب في غضون ساعتين (2) من تقديم الطلب. يرجى مراسلتنا على info@uniteddesigners.ae وذكر اسمك ورقم الطلب الموجودان في بريد تأكيد الطلب الإلكتروني المرسل إليك من يونايتد ديزاينرز. في حال تم إلغاء الطلب بعد مرور ساعتين (2) من تقديمه، وكان قد تم شحن الطلب بالفعل ، فلن تكون رسوم الشحن قابلة للاسترداد. يرجى استلام الطلب والقيام بعملية الإرجاع (باستثناء العناصر غير القابلة للارجاع). إذا تم بالفعل خصم دفعة من حسابك، فيرجى انتظار المهلة الزمنية المخصصة للبنك الذي تتعامل معه لاسترداد أموالك.
س5:هل يمكنني استبدال المنتج (المنتجات) المطلوب(ة)؟
ج5:في الوقت الحالي ، لا تتوفر لدينا سياسة التبديل، ومع ذلك، يمكننا درس حالتك بشكل فردي. يرجى مراسلتنا على info@uniteddesigners.ae وتضمين اسمك ورقم هاتفك المحمول ورقم الطلب واسم العلامة التجارية واسم النمط لطلب التبديل.
س6:ماذا لو استلمت سلعة مختلفة عن التي طلبتها؟

ج6:نحرص في يونايتد ديزاينرز على ضمان حصولك على ما طلبته. يرجى الاتصال بنا علىinfo@uniteddesigners.ae وسنقوم بترتيب توصيل بديل للمنتج الذي طلبته في الأساس..

س7:كيف يمكنني تقديم طلب كهدية؟

ج7:يتم تغليف عبوات علامتنا التجارية بشكل جميل ومميز، ما يشعرك تلقائيا بأنك استلمت هدية. بالإضافة إلى ذلك ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@unitedesigners.ae to
لطلب إزالة الإيصال من طلبك.

س8:هل يمكنني إضافة أو تبديل المنتجات المدرجة في طلبي بمجرد تقديمه؟
ج8:حاليا ، هذه الخدمة غير متوفرة. لتبديل أو إضافة منتج إلى طلبك ، يجب إلغاء الطلب المقدم، أو يمكن تقديم طلب آخر.
س9:هل يمكنني إضافة المزيد من المنتجات إلى طلبي واستلامها في نفس الوقت؟
ج9:لا ، لا يمكنك إضافة عناصر إضافية إلى طلبك ، ولكن يمكنك دائمًا بوضع طلب جديد وسنكون سعداء بالتوصيل!

توصيل

س1:كم من الوقت سيستغرق توصيل الطلب إلى موقعي؟

ج:1يرجى زيارة صفحة الشحن لدينا للحصول على مزيد من المعلومات. يمكنك العثور على صفحة الشحن الخاصة بنا على https://uniteddesigners.myshopify.com/pages/shipping

س2:هل يمكنني تغيير عنوان التوصيل الخاص بي بعد الانتهاء من وضع الطلب؟

ج2:يرجى مراسلتنا على info@unitedesigners.ae لمزيد من المعلومات حول تغيير عنوان التسليم الخاص بك. في حال تم نشر طلبك، في هذه الحالة ، لن يكون من الممكن تغيير عنوان التسليم الخاص بك.

س3:ماذا لو كانت السلعة التي استلمتها مضررة عند التسليم؟

ج3:يرجى مراسلتنا على info@unitedesigners.ae حتى نتمكن من مراجعة حالة المنتج لإيجاد حل بأسرع ما يمكن.

س4:ماذا سيحدث في حال لم أكن متاحًا لاستلام طلبي؟

ج4:ستتمكن من الاتصال بخدمة البريد السريع عند محاولة التسليم إذا لم تكن متاحًا لاستلام الطلب أو في حال لم تكن موجودًا في عنوان التسليم عند محاولة التسليم.

س5:ما هي الدول التي تأمن شركة يونايتد ديزاينرز الشحن إليها؟
ج5:تشحن شركة يونايتد ديزاينرز ل ل س دوليا. يمكنك تحديد بلد الشحن الخاص بك في مرحلة الشيك أوة.
س6:هل تتوفر لديكم خدمة التوصيل في اليوم نفسه من وضع الطلب؟

ج6:لا يمكننا حاليًا ضمان التسليم في اليوم ذاته، ولكن نسعى جاهدًا لتسليم الطلب في أقرب وقت ممكن. يمكن الاطلاع على الجداول الزمنية للتسليم على صفحة الشحن التاليةhttps://uniteddesigners.myshopify.com/pages/shipping

الدفعات:

س1:ما هي خيارات الدفع المتوفرة لدى يونايتد ديزاينرز؟
ج1:يتوفر لدينا خيار الدفع عبر بطاقات السحب المباشر من الرصيد أو من بطاقة الائتمان، الدفع نقدًا عند التسليم (COD) والدفع عبر خدمة تمارا (تمارا متوفرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت)
س2:هل يمكنني استخدام أكثر من رمز ترويجي واحد عند إتمام عملية الدفع؟
ج2:يمكنك استخدام رمز ترويجي واحد فقط في كل مرة تقوم بإتمام عملية الدفع. لا يمكن استخدام الرموز الترويجية جنبًا إلى جنب مع أي عروض أو خصومات أو رموز ترويجية أخرى.
س3:هل يمكنني استخدام أبل بيّ و سامسونغ بيّ لإتمام عملية الدفع ؟
ج3:نعم ، كلاهما أبل بيّ و سامسونغ بيّ متاحان لك لاستخدامهما.
س4:هل الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT)؟
ج4:نعم ، جميع أسعارنا تشمل ضريبة القيمة المضافة(VAT).
س5:هل يمكنني تقسيم الدفعات بين الدفع بالبطاقة والدفع عند الاستلام؟
ج5:للأسف ، لا يمكننا تقسيم المدفوعات بين البطاقة والنقد عند التسليم. يجب دفع المبلغ بالكامل عن طريق البطاقة أو نقدًا عند التسليم.
س6:هل يمكنني استخدام البطاقة للدفع عند الاستلام؟ أو أن الخيار الوحيد للدفع عند الاستلام هو الدفع نقدًا؟

ج6:هذا الخيار متاح لدينا. ومع ذلك ، من الضروري إطلاعنا مسبقًا عبر عنوان البريد الإلكترونيinfo@uniteddesigners.ae for us to
حتى يتسنى لنا اتخاذ الترتيبات اللازمة.

س7:أنا أقوم بوضع طلبية من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ، هل سأدفع أي مبالغ إضافية؟
ج7:عند الطلب من دولة خارج الإمارات العربية المتحدة ، لن يتم إضافة أي مبلغ إضافي بخلاف معاملة التحويل المصرفي المعتادة.

عائدات

س1:كيف تتم عملية إرجاع منتج؟

ج1:يرجى الاطلاع على صفحة المرتجعاتhttps://uniteddesigners.myshopify.com/pages/return-and-refund-policy

س2:هل سأسترد كامل قيمة الطلب؟

ج2:بمجرد استراج واستلام الطلب وتفتيشه، سنطلعك على موافقة أو رفض استرداد المنتج (المنتجات) التي قمت بإرجاعها لنا. في حال تمت الموافقة على عملية الإرجاع ، فستتم معالجة المبلغ المسترد وإعادته لك في غضون 5 أيام عمل بنفس الطريقة التي تمت عملية سحبه عبرها. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة صفحة المرتجعات https://uniteddesigners.myshopify.com/pages/return-and-refund-policy

س3:هل يمكنني إعادة المنتج إلى المتجر؟
ج3:نعم. نسمح باسترجاع أو استبدال المشتريات التي تم إجراؤها عبر الإنترنت من متجر يونايتد ديزاينرز في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
س4:هل تقدمون وصل بدل عن المرتجات ليعاد استخدامه في عمليات الشراء اللاحقة؟
ج4:في الوقت الحاضر نحن لا نقدم ذلك. إذا كنت ترغب في إرجاع العنصر الخاص بك ، فسيتم رد المبلغ إلى طريقة الدفع الأصلية التي أتممت عملية الدفع من خلالها.

خدمة تمارا:

س1:ما هي متطلبات وشروط الدفع بواسطة خدمة تمارا؟
ج1:بسيطة! يجب أن يزيد عمرك عن 18 عامًا وأن يكون لديك رقم هاتف جوال صالح يمكن التحقق منه وبطاقة هوية صالحة وبطاقة دفع صالحة في المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة أو الكويت.
س2:متى سأستلم طلبي إذا قمت بالدفع عبر خدمة تمارا؟
ج2:سيتم تسليم طلبك في الوقت المحدد ، وتسديد دفعاتك وفقًا لخطة الدفع التي اخترتها! عند اعتماد الدفع عبر خدمة تمارا ، تكون الدفعة الأولى مستحقة عند إجراء الطلب. بمجرد سداد الدفعة الأولى ، سيتم تأكيد طلبك وشحنه إليك وفقًا لسياسات المتجر. في حال كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن المدفوعات، فيرجى التواصل مع فريق خدمة عملاء تمارا للحصول على الدعم.
س3:ماذا سيحدث في حال رغبت بإرجاع / إلغاء الطلب؟
ج3:مع تمارا ، لا متاعب مطلقًا! بناءً على سياسات المتجر ، قم بطلب الإرجاع أو الإلغاء من خلال المتجر. بمجرد أن يبلغنا المتجر بإرجاعك أو إلغائك لطلبك، سيتم تحديث خطة الدفع الخاصة بك واسترداد المبلغ إلى حسابك المرتبط به. لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة مركز مساعدة خدمة تمارا.
س4:ماذا يحدث في حال تأخرت في الدفع؟

ج4:طالما أنك تسدد دفعاتك في الوقت المحدد ، فلن يتم تحصيل رسوم تأخير منك مطلقًا!
a late fee!

ومع ذلك ، إذا فاتك موعد استحقاق السداد ، فإن خدمة تمارا تفرض رسوم تأخير بقيمة 25 ريال سعودي / درهم إماراتي أو 2 دينار كويتي بعد يوم واحد من تاريخ الاستحقاق.

سيتم فرض رسوم تأخير إضافية بقيمة 25 ريال سعودي / درهم إماراتي أو 2 دينار كويتي عن كل 15 يومًا تأخير بالدفع. حددت الرسوم بمبلغ 150 ريال سعودي / درهم إماراتي أو 12 دينار كويتي ، أو 25٪ من قيمة الطلب (سيتم تطبيق الحد الأدنى).

قم بتنزيل تطبيق تمارا للحصول على تذكيرات بالدفع وتتبع مدفوعاتك بسهولة.

يرجى ملاحظة ما يلي: سيتم الإبلاغ عن التأخيرات المتكررة في السداد إلى مكتب الائتمان SIMAH في المملكة العربية السعودية أو AECB في الإمارات العربية المتحدة أو Ci-Net في الكويت. سيؤثر هذا على درجة الائتمان الخاصة بك ويؤدي إلى تعليق حساب تمارا الخاص بك حتى يتم سداد كامل المبلغ المتأخر ، بما في ذلك الرسوم المتأخرة.

س5:لماذا تم رفض طلبي؟

ج5:: هناك عدة أسباب محتملة لعدم قبول طلبك، بما في ذلك ما يلي:

1. عدم تنشيط بطاقتك أو عدم ملاءمتها للشراء عبر التجارة الإلكترونية.

2. لديك مدفوعات متأخرة مع تمارا.

3. في حال اعتبر نظام تمارا الآمن أن قيمة مشترياتك مرتفعة للغاية.

4. تتجاوز قيمة المنتجات التي تحاول شراءها حد الشراء المسموح به.

5. لديك التزامات مسبقة تجاه البنك / شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية الخاصة بك و / أو تم وضع علامة عليها بواسطة Simah/ مكتب الاتحاد الائتماني (AECB) / Ci-Net.

في حال لم تنطبق عليك أي من الأسباب المذكورة أعلاه ، يرجى المحاولة مرة أخرى باستخدام بطاقة مختلفة.

اتصل بنا

هل لديك أي استفسار أو أسئلة حول الطلب الذي قمت به