FAQ
الأسئلة العامة:
س1: كيف يمكنني التواصل بخدمة العملاء؟
ج1: يرجى زيارة صفحة اتصل بنا على الرابط التالي لتقديم الدعم https://uniteddesigners.myshopify.com/pages/contact-us
س2:هل يقدم يونايتد ديزاينرز خدمة تعديل الملابس؟
ج2:يسعدنا مراجعة كل حالة على حدة وفي بعض الحالات ، يمكننا تعديل مشترياتك بما يناسبك. يرجى الاتصال بنا عبر صفحة اتصل بنا لنتمكن من مساعدتك. باستطاعتك التواصل معنا عبر https://uniteddesigners.myshopify.com/pages/contact-us
س3:لقد تقدمت بوضع طلبي الأول كضيف. كيف بإمكاني الآن إنشاء حساب مستخدما عنوان البريد الإلكتروني نفسه؟
ج3:إذا كنت ترغب باستخدام عنوان البريد الإلكتروني ذاته، فانتقل إلى "حسابي" ، ما سينقلك إلى صفحة تسجيل الدخول ، ثم انقر فوق "هل نسيت كلمة المرور؟" سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك لإعادة تعيين كلمة المرور حتى تتمكن من تعيين كلمة مرور من اختيارك والاستمرار في استخدام عنوان البريد الإلكتروني نفسه لحسابك.
س4:ماذا ستفعلون بمعلوماتي الشخصية؟
ج4:في يونايتد ديزاينرز ، نقدر خصوصية عملائنا. معلوماتك الشخصية محفوظة بأمان لدينا. التزامنا تجاهك هو:
> لن نقوم بمشاركة معلومات بطاقة السحب المباشر من الرصيد أو بطاقة المدين الخاصة بك مع أي طرف ثالث.
> سوف نستخدم أي بيانات تختار مشاركتها معنا لتخصيص تجربة التسوق الخاصة بك وتحسينها.
الطلبات
س1: هل يتوجب علي القيام بعملية التسجيل في الموقع لوضع طلبية؟
ج1:لست بحاجة للتسجيل لوضع طلبيتك من يونايتد ديزاينرز.
ومع ذلك ، عند التسجيل معنا ، ستحصل على مزايا إضافية ، مثل:
> ستوفر الاشتراكات في النشرة تحديثات حول أحدث مجموعاتنا ، والمبيعات والعروض الترويجية ، وكل جديد.
> ستوفر الوقت في عملية الشراء التالية حيث نقوم بحفظ التفاصيل الخاصة بك للتأكد من حصولك على تجربة سهلة وبسيطة.
س2:المنتج الذي أرغب بشرائه غير متوفر في المخزن. ماذا علي أن أفعل ومتى يعاد تخزين المنتجات الغير متوفرة؟
س3:هل يمكنني استلام طلبي من المتجر؟
س4:هل يمكنني إلغاء الطلب الذي قمت به؟
س5:هل يمكنني استبدال المنتج (المنتجات) المطلوب(ة)؟
س6:ماذا لو استلمت سلعة مختلفة عن التي طلبتها؟
ج6:نحرص في يونايتد ديزاينرز على ضمان حصولك على ما طلبته. يرجى الاتصال بنا علىinfo@uniteddesigners.ae وسنقوم بترتيب توصيل بديل للمنتج الذي طلبته في الأساس..
س7:كيف يمكنني تقديم طلب كهدية؟
ج7:يتم تغليف عبوات علامتنا التجارية بشكل جميل ومميز، ما يشعرك تلقائيا بأنك استلمت هدية. بالإضافة إلى ذلك ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@unitedesigners.ae to
لطلب إزالة الإيصال من طلبك.
س8:هل يمكنني إضافة أو تبديل المنتجات المدرجة في طلبي بمجرد تقديمه؟
س9:هل يمكنني إضافة المزيد من المنتجات إلى طلبي واستلامها في نفس الوقت؟
توصيل
س1:كم من الوقت سيستغرق توصيل الطلب إلى موقعي؟
ج:1يرجى زيارة صفحة الشحن لدينا للحصول على مزيد من المعلومات. يمكنك العثور على صفحة الشحن الخاصة بنا على https://uniteddesigners.myshopify.com/pages/shipping
س2:هل يمكنني تغيير عنوان التوصيل الخاص بي بعد الانتهاء من وضع الطلب؟
ج2:يرجى مراسلتنا على info@unitedesigners.ae لمزيد من المعلومات حول تغيير عنوان التسليم الخاص بك. في حال تم نشر طلبك، في هذه الحالة ، لن يكون من الممكن تغيير عنوان التسليم الخاص بك.
س3:ماذا لو كانت السلعة التي استلمتها مضررة عند التسليم؟
ج3:يرجى مراسلتنا على info@unitedesigners.ae حتى نتمكن من مراجعة حالة المنتج لإيجاد حل بأسرع ما يمكن.
س4:ماذا سيحدث في حال لم أكن متاحًا لاستلام طلبي؟
ج4:ستتمكن من الاتصال بخدمة البريد السريع عند محاولة التسليم إذا لم تكن متاحًا لاستلام الطلب أو في حال لم تكن موجودًا في عنوان التسليم عند محاولة التسليم.
س5:ما هي الدول التي تأمن شركة يونايتد ديزاينرز الشحن إليها؟
س6:هل تتوفر لديكم خدمة التوصيل في اليوم نفسه من وضع الطلب؟
ج6:لا يمكننا حاليًا ضمان التسليم في اليوم ذاته، ولكن نسعى جاهدًا لتسليم الطلب في أقرب وقت ممكن. يمكن الاطلاع على الجداول الزمنية للتسليم على صفحة الشحن التاليةhttps://uniteddesigners.myshopify.com/pages/shipping
الدفعات:
س1:ما هي خيارات الدفع المتوفرة لدى يونايتد ديزاينرز؟
س2:هل يمكنني استخدام أكثر من رمز ترويجي واحد عند إتمام عملية الدفع؟
س3:هل يمكنني استخدام أبل بيّ و سامسونغ بيّ لإتمام عملية الدفع ؟
س4:هل الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT)؟
س5:هل يمكنني تقسيم الدفعات بين الدفع بالبطاقة والدفع عند الاستلام؟
س6:هل يمكنني استخدام البطاقة للدفع عند الاستلام؟ أو أن الخيار الوحيد للدفع عند الاستلام هو الدفع نقدًا؟
ج6:هذا الخيار متاح لدينا. ومع ذلك ، من الضروري إطلاعنا مسبقًا عبر عنوان البريد الإلكترونيinfo@uniteddesigners.ae for us to
حتى يتسنى لنا اتخاذ الترتيبات اللازمة.
س7:أنا أقوم بوضع طلبية من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ، هل سأدفع أي مبالغ إضافية؟
عائدات
س1:كيف تتم عملية إرجاع منتج؟
ج1:يرجى الاطلاع على صفحة المرتجعاتhttps://uniteddesigners.myshopify.com/pages/return-and-refund-policy
س2:هل سأسترد كامل قيمة الطلب؟
ج2:بمجرد استراج واستلام الطلب وتفتيشه، سنطلعك على موافقة أو رفض استرداد المنتج (المنتجات) التي قمت بإرجاعها لنا. في حال تمت الموافقة على عملية الإرجاع ، فستتم معالجة المبلغ المسترد وإعادته لك في غضون 5 أيام عمل بنفس الطريقة التي تمت عملية سحبه عبرها. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة صفحة المرتجعات https://uniteddesigners.myshopify.com/pages/return-and-refund-policy
س3:هل يمكنني إعادة المنتج إلى المتجر؟
س4:هل تقدمون وصل بدل عن المرتجات ليعاد استخدامه في عمليات الشراء اللاحقة؟
خدمة تمارا:
س1:ما هي متطلبات وشروط الدفع بواسطة خدمة تمارا؟
س2:متى سأستلم طلبي إذا قمت بالدفع عبر خدمة تمارا؟
س3:ماذا سيحدث في حال رغبت بإرجاع / إلغاء الطلب؟
س4:ماذا يحدث في حال تأخرت في الدفع؟
ج4:طالما أنك تسدد دفعاتك في الوقت المحدد ، فلن يتم تحصيل رسوم تأخير منك مطلقًا!
a late fee!
ومع ذلك ، إذا فاتك موعد استحقاق السداد ، فإن خدمة تمارا تفرض رسوم تأخير بقيمة 25 ريال سعودي / درهم إماراتي أو 2 دينار كويتي بعد يوم واحد من تاريخ الاستحقاق.
سيتم فرض رسوم تأخير إضافية بقيمة 25 ريال سعودي / درهم إماراتي أو 2 دينار كويتي عن كل 15 يومًا تأخير بالدفع. حددت الرسوم بمبلغ 150 ريال سعودي / درهم إماراتي أو 12 دينار كويتي ، أو 25٪ من قيمة الطلب (سيتم تطبيق الحد الأدنى).
قم بتنزيل تطبيق تمارا للحصول على تذكيرات بالدفع وتتبع مدفوعاتك بسهولة.
يرجى ملاحظة ما يلي: سيتم الإبلاغ عن التأخيرات المتكررة في السداد إلى مكتب الائتمان SIMAH في المملكة العربية السعودية أو AECB في الإمارات العربية المتحدة أو Ci-Net في الكويت. سيؤثر هذا على درجة الائتمان الخاصة بك ويؤدي إلى تعليق حساب تمارا الخاص بك حتى يتم سداد كامل المبلغ المتأخر ، بما في ذلك الرسوم المتأخرة.
س5:لماذا تم رفض طلبي؟
ج5:: هناك عدة أسباب محتملة لعدم قبول طلبك، بما في ذلك ما يلي:
1. عدم تنشيط بطاقتك أو عدم ملاءمتها للشراء عبر التجارة الإلكترونية.
2. لديك مدفوعات متأخرة مع تمارا.
3. في حال اعتبر نظام تمارا الآمن أن قيمة مشترياتك مرتفعة للغاية.
4. تتجاوز قيمة المنتجات التي تحاول شراءها حد الشراء المسموح به.
5. لديك التزامات مسبقة تجاه البنك / شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية الخاصة بك و / أو تم وضع علامة عليها بواسطة Simah/ مكتب الاتحاد الائتماني (AECB) / Ci-Net.
في حال لم تنطبق عليك أي من الأسباب المذكورة أعلاه ، يرجى المحاولة مرة أخرى باستخدام بطاقة مختلفة.